التقنيات المتطوّرة التي ستغزو

عالم جراحات التجميل

تواكبنا التطورات السريعة في عالم جراحات التجميل بالكثير الذي من الممكن تحقيقه يوماً بعد يوم، خصوصاً فيما يتعلّق بعمليات تجميل الجسد ونحت القوام , فمعظم التقنيات التي كانت متوافرة قبل سنوات عديدة لم تعد تُجرى بالتقنية نفسها، بل تطورت نحو الافضل لتحقيق إنجازات واقعية وفاعلة.ولقد أستحدثت تقنيات جديدة ظهرت في الفترة الأخيرة لتقلب المقاييس وتظهر فاعلية واضحة في كثير من الحالات.

سنقوم بعرض أكثر هذه التقنيات المستخدمة حالياً والتي من المتوقع أن تصبح أحدث صيحات التجميل في الأعوام القادمة.

تقنية نحت الجسم عالي التحديد

4D High Definition Liposuction

تعتمد هذه التقنية على شفط الدهون ورسم ونحت عضلات الجسم، مع العلم أن هذه العملية لا تناسب جميع الحالات؛ إذ يتم رسم شكل عضلات الجسم باستخدام جهاز الموجات فوق الصوتية Vaser /Liposound والتخلص من الترهلات بالشفط الأيوني Jet Plasma .

يمكن إجراء هذه العمليات بإستخدام التخدير الموضعي أو التام تحت أدوية مهدئة تشعر المريض بعدم الإحساس بالألم نهائيًا وتستخدم الموجات الصوتية لتكسير الخلايا الدهنية لشفطها بعد ذلك، يصاحبها شد الجلد باستخدام تقنية الشفط الأيوني لرسم ونحت العضلات. ويتوجب على الحالة إرتداء "كورسيه طبي" لمدة ٦ أسابيع على الأقل ويمكن ممارسة الرياضة الخفيفة بعد 5 أيام مع شرب كميات كبيرة من المياه وتقليل الملح في الطعام،مشيراً إلى أن نتيجة هذه العملية تظهر سريعاً وتتحسن بمرور الوقت لتظهر النتائج النهائية لاحقاً.


 

تجميل ونحت الأنف بالموجات الصوتية

Ultrasound nasal sculpture


يعتبر تجميل الأنف بهذه التقنية من أحدث الصيحات الجماليّة التي ستنتشر بشكل واسع خلال عام ٢٠٢٠. هذه التقنيّة تعمل على تصحيح شكل النسيج العظمي بطريقة مباشرة دون التأثير على الجلد أو الأوعية الدمويّة وذلك باستخدام جهاز يدويّ يحتوي موجات صوتية.
لذلك، فإن الكدمات التي تنتجها هي أخفّ بكثير من الجراحة العاديّة، كما أن فترة التعافي تكون أسرع. الجدير ذكره أن هذه التقنيّة هي ليست بديل للجراحة، بل خطوّات مساعدة أثناء القيام بعمليّة تجميل الأنف.
 


شدّ الوجه الغير جراحي بتقنيّة 

SOFTLIFT

تقنية شد وإعادة حيوية الوجه من غير اي تدخل جراحي بديلا للعمليات القديمة التي كان لها العديد من المضاعفات. حيث يقوم الطبيب بتحليل الأبعاد الجمالية والهندسية للوجه وإعطاء حلول بسيطة تشعر الشخص بتغير واضح وتشمل هذه التقنيات استخدام الفيللر والبوتوكس والخيوط الجراحية مع إجراء شد لعضلات الوجه بالموجات الصوتية وعمل جلسات ليزر

 

عمليات التجميل بتقنيّة المحاكاة الافتراضية

Virtual Reality Simulation


تستخدم هذه التقنية المحاكة الافتراضية باستخدام التصوير الرقمي والتحليل الإلكتروني للوجه والجسد لإعطاء صورة تخيلية لما يمكن أن تكون عليه النتيجة الجمالية. هذا التقدّم فيه الكثير من الإيجابيات من ناحية الحدّ من النتائج المخيّبة للأمل بعد الجراحة.على سبيل المثال، وفي حال أرادت أي امرأة تكبير ثدييها او عمل تجميل للأنف، يمكنها مشاهدة حجمهما المتوّقع بعد العملية وتعديل ما يحلو لها.

وأخيراً ننبه بقوه بضرورة حسن اختيار الجراح المناسب
والتأكد من خبراته المحلية والدولية وان يكون معترفا به في الجمعيات المصرية والعالمية لجراحة التجميل للوصل الى النتائج الأمنة

ونحذر من الركض والتسرع حول العروض والتخفيضات والارخص تكلفة حتى لا يندم الشخص لاحقا.

ونشير ان استخدام هذه التقنيات يتطلب ما يراه الطبيب مناسبا لكل حالة منفصلة بعد فحص الشخص فحصاً عملياً وعمل الفحوصات والتحاليل المناسبة.

MAKE AN APPOINTMENT

Hand & Body Clinic 

Mansoura , Egypt 

El Sekkka El Gadida, El Safwa Tower , Clinic Number 403 

TEL :+201277137791

------------------------------------------------

Aspects Clinica

New Cairo , Egypt 

١٦٤ ش التسعين الشمالي - داخل مبنى ويل كير خلف المستشفى الجوي

TEL :+201277137791

OPENING HOURS

​Saturday           7-9 pm
Sunday              7-9 pm
Monday             7-9 pm
Tuesday             7-9 pm

---------------------------

 

 

Wednesday        6-9 pm
 

DRFAHAR.COM / © All Rights Reserved